الايثريوم يرتفع هامشيا من أدنى مستوى فى أسبوعين

ارتفعت أسعار العملة الرقمية “الايثريوم” هامشيا بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، بعد تحرر الأسعار من نطاق عرضي من التعاملات ، لكن على ما يبدو أن الأسعار لا تزال تحت ضغط ضعف الطلب الاستثماري على الأصول الرقمية خلال الفترة الحالية.

 

في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 12:25 جرينتش تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 194$ بارتفاع قدره 1$ بحوالي 0.5%،حيث سعر الافتتاح عند 193$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 195$ ،وأدنى سعر عند 193$.

 

أنهي الايثريوم تعاملات الاثنين منخفضا بنسبة 3.9% ، فى أول خسارة خلال أربعة أيام ، وبأكبر خسارة يومية منذ 11 تشرين الأول/أكتوبر الجاري ، مسجلا أدنى مستوى فى أسبوعين 191$ لكل وحدة ايثريوم.

 

تحوم القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الثلاثاء حول إجمالي 202 مليار$ ،الذي يعد أدنى مستوى منذ 15 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

 

تحررت معظم أسعار العملات الرقمية يوم الاثنين من النطاق العرضي الذي سيطر على التعاملات على مدار أكثر من أسبوع ، لكن تظل التعاملات يوم الثلاثاء محدودة أيضا مع استمرار ضعف الطلب الاستثماري على الأصول الرقمية خلال الفترة الحالية.

 

فى كندا ذكرت الأنباء اختراق أحد منصات تبادل العملات الرقمية فى البلاد وسرقت ما قيمته 6 مليون دولار من العملات المشفرة ، وأوضحت الأنباء اختراق منصة  MapleChange وسرقة 913 من البتكوين.

 

ومع الأخبار المتكررة عن عمليات الاختراق والقراصنة التي تتعرض لها منصات تبادل العملات الرقمية فى معظم أنحاء العالم ، تجدد مخاوف الشركات والأفراد تجاه الاستثمار فى صناعة التشفير.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1
×
Hello
How Can I Help You?